امير الغرام

اهلا بك زائرنا الكريم فى منتديات امير الغرام
هازة النافزة تفيد بئنك غير مسجل بلمنتدي
نتشرف بيك ان تكون عضواا معنا دومت بصحة جيدة.
امير الغرام

منتدى اميـــــرالغـــــرام منتدى عام يشمل جميع المجالات


    غادة عبد الرازق: "زهرة" تشبهني كثيرا و"دلع الرجال" هوايتي 2010

    شاطر
    avatar
    امير الغرام
    admin
    admin

    ذكر
    عدد المساهمات : 78
    نقاط : 6020
    تاريخ التسجيل : 03/09/2010
    الموقع : Cairo

    غادة عبد الرازق: "زهرة" تشبهني كثيرا و"دلع الرجال" هوايتي 2010

    مُساهمة  امير الغرام في السبت 04 سبتمبر 2010, 8:24 pm


    كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، أن دور "زهرة" الذي تقدمه في مسلسلها الجديد، "زهرة وأزواجها الخمسة"، يشبه كثيرا شخصيتها الحقيقية، خاصة في أسلوب تعاملها مع الرجال.


    قالت الفنانة غادة عبد الرازق في لقائها بالإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "دوام الحال": أشبه "زهرة" في "الدلع" والعصبية والعناد والضحك، والقريبون مني يعرفون أني في حياتي الطبيعية نفس شقاوة "زهرة"، أحب أن "أدلع" أزواجي، ورغم ذلك فشلت في زيجاتي الأربعة.


    وأكدت غادة أنها تعتبر مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" الانقلاب الأهم في حياتها الفنية، لأنه نقلها من البطولة الجماعية إلى البطولة المطلقة، ورفع أجرها إلى الضعف، ولم تتخيل أن يحقق كل هذا الصدى والنجاح، والشهادات الطيبة في حقه من معظم الفنانين الكبار، التي تحترمهم وتثق في رأيهم.


    وشددت الفنانة التي لم تنكر إجرائها عملية نفخ لشفاهها، وتجميل لأنفها، أنها حرصت على أن تكون ملابسها محتشمة، اختارتها بعناية شديدة، وأنها تعتبر نفسها محتشمة، بعدما رأت في أحد المسلسلات، مشهدا لإحدى الفنانات ترتدي "مايوه بكيني".


    وشددت غادة على أنها تحترم غضب بعض الرجال من شخصية زهرة، خاصة أنها الوجه الآخر لمسلسل "الحاج متولي"، إلا أنها أوضحت -في الوقت نفسه- أنها لا تحب أن تستفز المجتمع؛ لأنه من المستحيل أن تعيش في مجتمع وتكون ضده، مشيرة إلى أن المسلسل أعاد الهيبة للدراما المصرية على الساحة، بفكرته المجنونة وغير تقليدية، التي تم تقديمها بشكل كوميدي.


    وأوضحت أنها كافحت لمدة 15 عاما في المجال، حتى أصبحت نجمة، وأنها في بدايتها الفنية تعرضت لهجوم عنيف واتهمت بأنها ممثلة غير جيدة، مشيرة إلى أن الفنان أحمد زكي هو أول من توقع لها أن تصبح نجمة، وأن المخرج خالد يوسف آمن بها وجازف بها في السينما حتى أصبحت نجمة.


    وشددت غادة على أنها لا تحلم بلقب نجمة الجماهير، ولا تريد إطلاق الألقاب عليها، معتبرة أن تشبيهها بالفنانة القديرة نادية الجندي شرف كبير لها.


    وأكدت غادة ما كانت صرحت به من قبل، من أنها تذهب إلى طبيب نفسي، وأنها تشعر براحة كبيرة عندما تذهب إليه، لأنها تخرج عنده كل ما بداخلها من هموم ومشكلات وأزمات، معتبرة أن أصعب مشكلة تواجهها -عندما تذهب إلى الدكتور، هي كيفية التحدث عن مشكلاتها.


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 30 مارس 2017, 2:51 am